البنك الأهلى يصرف مكافآت الفوز على الجونة تحفيزا للاعبين قبل مواجهة المقاصة

قرر مجلس إدارة نادى البنك الاهلى برئاسة أشرف نصار صرف مكافئات الفوز على الجونة للاعبى الفريق عقب العودة للانتصارات في مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز و ذلك لتحفيزهم قبل مواجهة مصر المقاصة المقبلة .

وحقق فريق البنك الاهلى الفوز على الجونة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم على ستاد خالد بشاراة ضمن مباريات بطولة الدورى الممتاز سجلهم الثنائى محمود السيد وكريم " بامبو " بينما جاء هدف الفريق الساحلى عن طريق اللاعب سيف العجوز.

وياتى القرار عقب توقف مستحقات لاعبى فريق البنك الاهلى خلال الفترة الماضية بسبب سوء النتائج و التواجد بمركز متأخر في جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز .

ويسعى خالد جلال المدير الفني للفريق أستغلال الحالة المعنوية العالية للاعبى الفريق و أستمرار الأداء الجيد في المباراة القادمة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل توقف البطولة و خوض مباريات بطولة كأس مصر حيث من المقرر ملاقة فريق أسوان في الدور الـ 32 من عمر البطولة و المقرر لها فى الفترة من 11 حتى 15 مارس المقبل .

ويلاقى فريق البنك الاهلى نظيرة مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم 7 من الشهر الجارى و ستقام على ستاد بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس.

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 14 نقطة حيث حقق الفوز في 4 مباريات و التعادل في مباريتان و الهزيمة في 5 مباريات .

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات