الاهلى ضد سموحة..موسيمانى يفتش عن الانتصار السادس على التوالى

يدخل فريق الأهلى في الرابعة عصر اليوم الخميس اختباراً صعباً ، حينما يواجه نظيره سموحة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز السادس على التوالي وتدشين بداية مميزة لاستعادة اللقب الذى فقده الأهلى فى الموسم الأخير لصالح الزمالك،

ونجح الأهلى في الوصول إلى 5 انتصارات متتالية متفوقا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية، مما أدى إلى فقدانه اللقب في آخر الموسم لصالح الزمالك.

سجل لاعبو الأهلي حتى الآن 14 هدفا في 5 مباريات، وهو أعلى معدل تهديفي لأي فريق في بطولة الدوري، واستقبلت شباك الأحمر فى 5 مباريات أهداف وهو ثاني أقل أهداف تسكن شباك أي فريق في الدوري بعد بيراميدز الذي استقبل 4 أهداف فقط.

ويتصدر الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق قائمة هدافي الفريق حتى الآن بـ4 أهداف، غير أن معلول لم يصنع اية أهداف هذا الموسم، أما محمد مجدي أفشة فقد صنع أربعة أهداف وسجل هدفا، وسجل بيرسي تاو ثلاثة أهداف وسجل محمد شريف هداف الفريق والدوري الموسم الماضي هدفين فقط حتى الآن.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات