الإسماعيلى يكثف محاولات تجهيز محمد الشامى لمواجهة فاركو بالدوري

يكثف الجهاز الطبى للنادى الاسماعيلى بقيادة مجدى الباز جهوده لتجهيز محمد الشامى مهاجم الفريق للتعافى من إجهاد العضلة الخلفية الذى يعانى منه للحاق بمباراة فريقه مع فاركو المقرر لها الخامسة والنصف مساء الاثنين المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري ، وتعرض الشامي للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية علي هامش مشاركته في التدريبات الأخيرة التي أقيمت قبل مواجهة مصر المقاصة، و أدى ذلك إلى استمرار خروج اللاعب من قائمة الفريق، ويخضع لبرنامج تأهيلي سريع قبل العودة من جديد للتدريبات الجماعية.

وإفتقد الاسماعيلى لجهود محمد الشامى طوال الفترة الماضية لتعرضه بتمزق في العضلة الخلفية خلال منافسات مواجهة البنك الأهلي التي أقيمت يناير الماضي، بكأس رابطة الأندية المحترفة.

يحتل الإسماعيلي المركز الـ18 و الأخير في جدول الدوري المصري برصيد 4 نقاط بعد مرور 11 جولة من عمر مسابقة الدوري ، وذلك بعد التعادل في مباراة مصر المقاصة 2 / 2 .

وسقط الاسماعيلى في فخ التعادل الإيجابى مع مصر المقاصة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية بالقاهرة بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

بهذه النتيجة رفع نادى الإسماعيلى رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير، من 11 مباراة تعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات ولم يتذوق طعم الفوز،

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات