الأهلي ضد الهلال.. التعادل الإيجابى 1-1 يحسم كلاسيكو الدوري السعودي

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة الأهلي وضيفه الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف سجله النجم سالم الدوسري في الدقيقة العاشرة بمهارة رائعة إثر مراوغته أكثر من لاعب ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب عبد الرحمن الغريب من تسجيل هدف تعادل الأهلي في الدقيقة 72، إثر مجهود فردي رائع، وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ترتطم بأحد مدافعي الهلال وتدخل المرمى.

الأهلي ضد الهلال

بتلك النتيجة يرتقع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة من 10 مباريات، يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي، في المقابل يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 8 مباريات، حيث يتبقى له مباراتان مؤجلتان، بينما يأتي فريق الاتحاد الذي يضم الدولي المصري أحمد حجازي في الصدارة برصيد 20 نقطة.

وكان الهلال قد حقق فوزا مثيرا في الجولة الأخيرة على ضيفه فريق الرائد بنتيجة 3 – 2، بفضل هدف قاتل من توقيع النجم الفرنسي جوميز في الوقت بدلا من الضائع.

وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقان في الدوري السعودي للمحترفين، حقق خلالها الهلال فوزا كاسحا على الأهلي بنتيجة 5 – 1، في الجولة الـ 28 من الموسم الماضي 2020 – 2021، بينما يعود أخر فوز حققه الراقي في مواجهات الفريقين إلى 20 أغسطس 2020 بنتيجة 2 – 1.

الأهلي ضد الهلال (6)
الأهلي ضد الهلال

الأهلي ضد الهلال (9)

الأهلي ضد الهلال

الأهلي ضد الهلال (11)

الأهلي ضد الهلال

الأهلي ضد الهلال (12)

الأهلي ضد الهلال
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات