إيان راش: محمد صلاح منافس قوى مع ليفاندوفسكي على الكرة الذهبية

رشح إيان راش أسطورة ليفربول، النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، للمنافسة بقوة على جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2021، وذلك بعد أداء الفرعون المذهل خلال الفترة الماضية.

وقال إيان راش في مقال له على موقع "Gambling" للمراهنات :"محمد صلاح يتألق في كل مباراة ويتحسن من لقاء لآخر، وبعد الثلاثية التي سجلها في مرمى مانشستر يونايتد، أعتقد أنه بات مرشحا بارزا للفوز بالكرة الذهبية هذا العام".

وواصل راش قائلا "محمد صلاح هو مرشح بارز لأنه يتألق في الدوري الأصعب والأقوى في العالم، وأعتقد أنه لا يوجد أحد في الوقت الحالي في العالم يلعب أفضل منه، هو يستحق المنافسة على الكرة الذهبية".

وأكمل إيان راش قائلا :"أعتقد أن المنافسة يجب أن تنحصر بين محمد صلاح وليفاندوفسكي على الكرة الذهبية".

وأردف قائلا: "بالنسبة لي، هما الأفضل في الوقت الحالي، لكن محمد صلاح يتألق في دوري أصعب وأقوى، لذلك يحصل على تأييدي".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة برايتون، والمقرر لها يوم السبت على ملعب "آنفيلد" في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في حين يأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد ثالثا برصيد 6 أهداف.

وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثية "هاتريك" في انتصار ليفربول المدوي على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة من البريميرليج.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات