إنفوجراف.. كشف حساب أحمد سامى أمام الأهلى قبل صدام اليوم مع سموحة

يستضيف فريق الأهلى فى الرابعة عصر اليوم الخميس نظيره سموحة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها.

ويأمل أحمد سامى المدير الفنى لسموحة فى تحقيق الفوز الثانى له على الاهلى خلال مسيرته التدريبية، حيث واجه الأحمر فى 5 مباريات قبل مواجهة اليوم، حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى مثلها وخسر ثلاثة مباريات.

وأول هزيمة لأحمد سامى كانت مع إبان قيادته الفنية للنجوم ضد الأهلى بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى موسم 2018-2019، ثم تعادل مع طلائع الجيش ضد الأهلى بهدف لمثله فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى موسم 2017-2018.

وتعرض أحمد سامى لخسارة كبيرة أمام الأهلى مع طلائع الجيش بثلاثية نظيفة بالجولة العاشرة من بطولة الدورى موسم 2016-2017 قبل أن يعود ويحقق أول انتصار له على المارد الاحمر فى الدور الاول لدورى هذا الموسم بهدفين مقابل هدف فى 21 أبريل 2021.

وشهدت أخر مباراة لأحمد سامى أمام الاهلى خسارة هى الاكبر فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى حينما قاد سموحة للخسارة من الاهلى برباعية دون رد سجلها محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل منهما هدف بالجولة 28 للمسابقة على ستاد الاسكندرية فى 4 يوليو 2021.

أحمد سامى
أحمد سامى
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات