إنتر ميلان يتفق مع لاوتار مارتينيز على تمديد عقده حتى 2026

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن توصل إدارة إنتر ميلان لاتفاق نهائي مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، من أجل تمديد عقده حتى عام 2026، وسيعلن النادى خلال الأيام القليلة المقبلة على تمديد عقد اللاعب بشكل رسمي.

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، وقع على عقده الجديد مع النيراتزورى، والذى سيضمن بقاءه مع الفريق حتى 2026، بعد الاتفاق على جميع شروط اللاعب.

وأضافت سكاى أن عقد المهاجم الأرجنتيني الجديد مع إنتر ميلان لا يحتوى على شرط جزائي، كما كان في العقد القديم بقيمة 111 مليون يورو، وبالتالي فإن أي نادٍ يرغب في ضم اللاعب بالمستقبل عليه التفاوض مباشرة مع الإدارة حول المقابل المادى للصفقة.

وكان كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيان بجانب توتنهام الإنجليزي، حاولوا الحصول على خدمات المعاجم الأرجنتيني صاحب الـ 24 عاما في الصيف الماضى.

ونجح إنتر ميلان في الحفاظ على خدمات نجمه الأرجنتيني، خاصة بعد رحيل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفى الحالى فى صفقة وصلت قيمتها إلى 115 مليون يورو.

وأحرز لاوتارو 54 هدفا في 144 مباراة مع النيرازوري، ونجح في قيادة إنتر ميلان لحصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضى بعد غياب 10 سنوات.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات