إبراهيموفيتش: زلاتان واحد ولا أحد يشبهنى.. ومبابي يحتاج للمشى على النار

تحدث السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان حول الفترة الحالية مع ناديه وعن طموحاته وأماله، وذلك قبل مشاركة السويدي صاحب الـ40 عامًا في مباراة ناديه مساء اليوم أمام روما على أرضية ملعب الأولمبيكو وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة TF1 :"لست متأكد من أن ميلان سيكون أخر فريق لي، أريد أن ألعب بينما أستطيع، وإذا قرروا الاستغناء عني وشعرت وقتها أنه لا يزال بإمكاني الاستمرار، فسأستمر".

أضاف زلاتان :"لدي هنا دور ومسؤوليات قيادية كبيرة، إنه وضع أحبه ويعطيني الكثير لأنني الأعظم. وهذه هي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في هذا الظرف".

وعن التتويج بالدوري الإيطالي قال: "عليك أن تؤمن بذلك لكي يكون ممكناً ويتطلب التتويج العمل الشاق وتضحيات كبيرة".

وعن إماكنية وجود لاعب مشابه له في الوقت الحالي قال:"لا ، لا يوجد أحد، لا يوجد سوى زلاتان واحد".

وتابع إبراهيموفيتش: "أنا فخور بأنني كنت في مستوى عالٍ لمدة 20-25 عامًا بعدما أتيت من بلد صغير يبلغ عدد سكانه 10 ملايين نسمة وأظهرت للعالم أنه يمكن لشخص قادم من السويد أن يلعب كرة القدم".

وتطرق ابراهيموفيتش للحديث عن مبابي بقوله: "أنا أحبه، لكنه لا يفعل ما يكفي، يمكن أن يصبح قويا جدا إذا كان يضع نفسه وسط ضغوطات." وأوضح قائلا: "يجب أن يشم طعم الدم ويمشي على النار، ويكون محاطا بأولئك الذين سيقولون لك إنك لست جيدًا بما يكفي ليكون أفضل مما هو عليه الآن".

وعن انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان قال: "هذا تحد قوي لميسي، سيحاول شيئًا جديدًا بعد فترة طويلة جدًا مع برشلونة وانضم إلى نادٍ طموح جدًا يريد الفوز وما زال بإمكانه تقديم الكثير في مسيرته".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات