أول تعليق من بيج رامى بعد زواجه الثانى: ربنا ماخلقناش نحاسب بعض “فيديو”

وجه بيج رامى بطل كمال الأجسام، والفائز بلقب مستر أولمبيا لعامين على التوالى، نصيحة لمتابعيه، وذلك بعد ان كان محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية بسبب زواجه الثانى، ونشر بيج رامى، فيديوهات عبر ستورى حسابه على انستجرام، والتى بدأ حديثه فيها بالاستعانة بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام، يقول: "من حسن إسلام المرء: تركه ما لا يعنيه".

وقال بيج رامى، في فيديو نشره على انستجرام: "نصحيه صغيرة.. من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه.. احنا ما حدش يعرف ظروف حد ولا حد يقدر يحكم على حد.. ربنا ماخلقناش نحاسب بعض على أي حاجة.. كل واحد يتصرف وربنا يحاسبنا في الاخر ان كان فيه غلط أو مافيش".

وتابع: "الكلام مش موجه لأى موضوع .. بس أنا شايف الناس اليومين دول شاغله نفسها بحاجات لا تعرف تفاصيلها.. وفي الأول والأخر ربنا يسعدكم جميعا.. جمعه طيبه".

وكان قد كثر الحديث خلال الفترة الماضية حول بيج رامى بعد زواجه للمرة الثانية على زوجته الأولى، بعض رواد السوشيال ميديا تهكموا عليه واتهموه بالخيانة لزوجته الأولى والبعض الاخر وافقة على تصرفه وانه ادرى بحالة".

وسبق أن صرح الدكتور عبد الله السباعي شقيق البطل بيج رامي، بأن شقيقه بيج رامي تزوج بالفعل، وأقام حفل زفافه بأحد الفنادق بالإسكندرية، مؤكداً لا يوجد ما يمنع زواج شقيقه، وأنه فوجئ بعدد من الاتصالات بهذا الشأن، وأن شقيقه لم يرتكب جرما فإنه تزوج على سنة الله ورسوله وأقام حفل زفافه علناً.

ويذكر أن الكابتن بيج رامي أقام حفل زفافه بأحد الفنادق بالإسكندرية وسافر إلى دبي لقضاء شهر العسل هناك.

كابتن بيج رامى
كابتن بيج رامى بيج رامى
حساب بيج رامى على انستجرام
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات