أول تعليق رسمى من نادى السد على اقتراب تشافى من تدريب برشلونة

أصدر نادى السد القطرى بيانا رسميا مساء اليوم، الجمعة، ردا على التقارير الإسبانية التي تكشف اقترب تشافى هيرنانديز مدرب الفريق، من تولى قيادة برشلونة الإسبانى خلال الفترة المقبلة.

وقال نادى السد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ردا على ما تم تداوله في الأيام الأخيرة، تؤكد إدارة السد أن تشافي مرتبط بعقد يمتد لموسمين مع النادي".

وأضاف البيان "تشافى الآن في قمة تركيزه لخوض مباريات الفريق القادمة للحفاظ على صدارة الدوري والدفاع عن اللقب".

Untitled

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت مؤخرا إنهاء برشلونة الإتفاق مع نجمه السابق تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى لفريق السد القطرى، لتولى تدريب الفريق الكتالونى خلفا للمدير الفنى السابق الهولندى رونالد كومان، الذى أقيل من منصبه بعد الخسارة المفاجئة أمام رايو فاليكانو بنتيجة 1 – 0، فى الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وفقا لقناة "TV3" الكتالونية، فإن برشلونة أتفق مع تشافى على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيكون ظهوره الأول على مقاعد بدلاء الفريق الكتالونى خلال لقاء سيلتا فيجو، المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قد أكدت أن نادى السد منح الضوء الأحضر لرحيل تشافى، لكن طلب النادى هو البقاء حتى لقاء الدحيل يوم الأربعاء المقبل فى الدورى القطرى، وأن هناك اتفاق مبدئى بين تشافى والسد، الذى لن يرحل إلى برشلونة قبل مباراة دينامو كييف الأربعاء المقبل 3 نوفمبر فى دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة عليه أن يتواصل مع السد حاليًا من أجل إرسال طلب رسمى للتعاقد مع تشافى، الأمر قد يتم بشكل ودى بين الطرفين.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات