أهداف الخميس.. ليفانتي يخطف التعادل ضد أتلتيكو ونابولي يتصدر الدوري الإيطالي

أهداف مباريات الدوري الإسباني

انفرد ريال سوسيداد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، بعد الفوز الثمين على مضيفه فريق سيلتا فيجو، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "بالايدوس"، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من المسابقة.

بعد شوط أول سلبي، سجل المهاجم السويدي المتألق ألكسندر إيساك الهدف الأول لريال سوسيداد في الدقيقة 54، قبل ان يضيف المدافع أرتيز إيلوستوندو الهدف الثاني في الدقيقة 79.

الفوز رفع رصيد ريال سوسيداد إلى 24 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن كل من ريال مدريد وإشبيلية وريال بيتيس، فيما توقف رصيد سيلتا فيجو 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

ليفانتي 2 ضد أتلتيكو مدريد 2

خطف فريق ليفانتى تعادلا مثيرا من ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقان مساء الخميس، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، فى ختام منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

حسم التعادل الإيجابي 1 – 1 الشوط الأول من المباراة، وكان أتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، فى الدقيقة 12 من عمر المباراة، عن طريق ضربة رأسية سكنت على يمين حارس ليفانتى. وتعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب إينيس بردهى من ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى أعاد البرازيلى ماتيوس كونيا التقدم لفريق الروخى بلانكوس مجددا، بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 76.

ونجح ليفانتى فى تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب لإينيس بردهى من ركلة جزاء أخرى، فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 19 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره ريال سوسيداد برصيد 24 نقطة، وأرتفع رصيد ليفانتى للنقطة السادسة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

استعاد نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز على ضيفه فريق بولونيا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في ختام مواجهات الجولة العاشرة من منافسات المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.

سجل الدولي الإسباني فابيان رويز هدف نابولي الأول في الدقيقة 18، وأضاف القائد لورنزو إنسيني الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الجنوب بثنائية.

في الشوط الثاني، عاد إنسيني ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريق نابولي من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 62 ليرفع رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم في الدوري الإيطالي، جميعها من ركلات جزاء.

بتلك النتيجة يستعيد نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف، في حين يتواجد بولونيا في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

أهداف مباريات الدوري السعودي

استعاد اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، نغمة الفوز فى الدورى السعودي للمحترفين، بعد تغلبه على مضيفه فريق الحزم بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "نادي الحزم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

شارك أحمد حجازى مع الاتحاد فى المباراة بالكامل وظهر بمستوى جيد، ونجح فى قيادة خط دفاع فريقه بالخروج بشباك نظيفة.

سجل عبد العزيز البيشي هدف فوز الاتحاد بالمباراة فى الدقيقة 59، بعد تلقيه تمريرة رائعة من إيجور كورونادو، قبل أن يسدد الكرة على يمين الحارس لحظة خروجه من مرماه.

وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدفا لفريق العميد فى الدقيقة 53، سجله اللاعب عبد الإله المالكى، بداعى وجود تسلل.

وتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودى مؤقتا برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الحزم عند 10 نقاط فى المركز الحادي عشر.

أهداف مباريات الدوري المصري

أنتهت مباراة المصري البورسعيدي مع غزل المحلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب في ختام مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء هدف فريق غزل المحلة عن طريق اللاعب هشام عادل في الدقيقة الثامنة عقب أستغلال تمريرة زميلة عبده يحيى و الانفراد بالحارس أحمد مسعود ليسدد الكرة و تسكن الشباك بنما أحراز محمد عنتر هدف التعادل لفريق المصرى في الدقيقة 49 .

وجاءت أحداث اللقاء سجال بين لاعبى الفريقين حيث تمكن لاعبو فريق غزل المحلة من الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول بينما عاد لاعبو المصرى للقاء في أحداث الشوط الثانى والمحاولة على حصد نقاط المباراة .


شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات