أهداف الجمعة.. فوز قاتل لباريس سان جيرمان وتعادل الأهلى والهلال

شهد أمس الجمعة إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مباريات الدوري السعودي، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان 2 – 1 ليل

خطف فريق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا من ضيفه ليل، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز جوناثان دايفيد هدف التقدم لصالح ليل ضد باريس سان جيرمان في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ثم أدرك ماركينيوس التعادل للبى إس جى في الدقيقة 74 قبل أن يسجل آنخيل دى ماريا هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

أهداف مباريات الدوري السعودي

الأهلى 1 – 1 الهلال

تعادل الأهلي أمام ضيفه الهلال بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الهلال بهدف أحرزه النجم سالم الدوسري في الدقيقة العاشرة بمهارة رائعة إثر مراوغته أكثر من لاعب ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب عبد الرحمن الغريب من تسجيل هدف تعادل الأهلي في الدقيقة 72، إثر مجهود فردي رائع، وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ترتطم بأحد مدافعي الهلال وتدخل المرمى.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات