أهداف الثلاثاء.. ثنائيات أرسنال والزمالك.. وفوز صعب لـ ميلان ضد تورينو

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم لعل أبرزها فوز أرسنال الذي يضم بين صفوفه لاعبنا المصري محمد النني على ليدز يونايتد في دور الـ16 بكأس الرابطة، وفوز تشيلسي بركلات الترجيح في البطولة نفسها على ساوثهامبتون، فيما فاز ميلان على تورينو 1-0 في الدوي الإيطالي، وعلى المستوى المحلي فاز الزمالك على إنبي 2-0.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..
أهداف الدوري الاسباني

فياريال 3-3 قادش

اقتنص فياريال نقطة من براثن ضيفه قادش بعد أن كان متأخرا أمامه حتى الدقائق الأخيرة (1-3)، قبل أن يتعادل في النهاية بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة المثيرة التي جمعتهما الثلاثاء على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة الـ11 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

أهداف الدوري الإيطالي

ميلان 1-0 تورينو

حقق ميلان فوزا صعبا على ضيفه فريق تورينو بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 – 2022.

أهداف كأس الرابطة الإنجليزية

تشيلسي 1-1 ساوثهامبتون (4-3 بركلات الترجيح)

تأهل تشيلسي إلى دور الثمانية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على ضيفه ساوثهامبتون، بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16.

أرسنال 2-0 ليدز يونايتد

حسم فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقي اليوم الثلاثاء على ملعب "ايلاند رود" في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين

أهداف كأس ألمانيا

بوروسيا دورتموند 2-0 انجولستادت

تأهل فريق بوروسيا دورتموند لدور الـ16 ببطولة كأس ألمانيا بعد الفوز على انجولستادت بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس ألمانيا .

أهداف الدوري المصري

الزمالك 2-0 إنبي

حقق فريق الزمالك فوزا مهما علي نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولي من الدورى، ليحصد الزمالك أول 3 نقاط في مشوار الحفاظ علي لقب الدورى.

المقاولون 1-0 الشرقية للدخان

حقق المقاولون العرب الفوز على إيسترن كومبانى بهدف مقابل للاشىء أحرزه النيجيري جون أوكلى في الدقيقة 18 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة الأولى من مسابقة الدورى.

الجونة 1-1 سيراميكا

تعادل فريق الجونة مع نظيره سيراميكا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات