أهداف الأربعاء.. هزيمة قاسية للبايرن وسقوط يوفنتوس وبرشلونة ورباعية الأهلى

شهد أمس الأربعاء إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مباريات كأس الرابطة الإنجليزية، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات كأس ألمانيا

بوروسيا مونشنجلادباخ 5 – 0 بايرن ميونخ

ودع بايرن ميونخ كأس ألمانيا فى الموسم الحالى 2021 – 2022، بعد تلقيه هزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب " بروسيا بارك"، ضمن منافسات الدور الثانى من البطولة.

أنهى مونشنجلادباخ الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثلاثية نظيفة سجلها كل من كواديو كونيه، المدافع الجزائرى رامى بن سبعينى هدفان فى الدقائق 2، 15 و 21 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى واصل أصحاب الأرض تفوقهم على الفريق البافارى من خلال تسجيله ثنائية عن طريق المهاجم السويسرى بريل إيمبولو فى الدقيقتين 51 و 57 من زمن اللقاء.

أهداف مباريات كأس الرابطة الإنجليزية

بريستون نورث ايند 0 – 2 ليفربول

حسم فريق ليفربول تأهله إلى دور الثمانية لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على مضيفه فريق بريستون نورث إيند، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ديبدايل"، ضمن منافسات دور الـ 16 للمسابقة. وتواجد النجم المصري محمد صلاح خارج قائمة فريق ليفربول في مواجهة الليلة.

وجاءت أخطر فرص ليفربول في الدقيقة 31، عن طريق تشامبرلين، الذي مر بالكرة على حدود منطقة الجزاء، ويسدد قوية لكن المدافع يتصدى للكرة.

في الشوط الثاني، سجل الياباني تاكومي مينامينو هدف ليفربول الأول في الدقيقة 62 من صناعة نيكو ويليامز، وأضاف البلجيكي ديفوك أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 84 بلقطة رائعة بالكعب.

بيرنلى 0 – 1 توتنهام وست هام 0 – 0 مانشستر سيتي "5 – 3 بركلات الترجيح"

ودع مانشستر سيتي منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الخسارة أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد، بركلات الترجيح 5-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لندن الأولمبي"، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعدما تمكن من تحقيق فوز ثمين وعريض على ويكمب وندررز بسداسية لهدف في دور الـ 32 من البطولة، أما وست هام فقد تأهل على حساب مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

وفقد مانشستر سيتي فرصة الحفاظ على لقبه بالتتويج بلقب آخر 4 نسخ من كأس الرابطة، وتعد الخسارة هي الأولى له في المسابقة منذ 1827 يوما.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

يوفنتوس 1 – 2 ساسولو

تلقى يوفنتوس هزيمة قاتلة أمام ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

تفوق فريق ساسولو بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول، سجله دافيد فراتيسي فى شباك يوفنتوس بالشوط الأول، فى الدقيقة 44 من تسديدة زاحفة سكنت على يمين ماتيا بيرين

وفى الشوط الثانى نجح فريق اليوفى فى إدراك هدف التعادل عن طريق الأمريكى وستون ماكينى من ضربة رأسية فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وخطف ساسولو هدف الفوز فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة عن طريق ماكسيم لوبيز.

أهداف مباريات الدوري الإسباني

رايو فاليكانو 1 – 0 برشلونة

واصل فريق برشلونة نتائجه السلبية في الليجا، وخسر أمام أمام مضيفه رايو فاليكانو، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

سجل المهاجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو هدف فوز رايو فاليكانو في الدقيقة 30 مستغلا هجمة مرتدة لفريقه، ليسدد الكرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء.

وأضاع الهولندي ممفيس ديباي ركلة جزاء لفريق برشلونة في الدقيقة 73، تصدى لها باقتدار حارس رايو فاليكانو.

أهداف مباريات الدوري المصرى

الإسماعيلى 0 – 4 الأهلى حقق فريق الأهلي فوزاً عريضاً على الإسماعيلي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري. سجل رباعية الأهلي ، على معلول وأحمد عبد القادر فيما سجل بيرسي تاو "هدفين".
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات