أنشيلوتي: أتمنى الأفضل لـ تشافي وإذا أراد هازارد الرحيل فعليه فعل ذلك

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على جاهزية لاعبيه لخوض مواجهة إلتشي المقرر لها غدا السبت، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق لتشافي حال توليه مهمة تدريب برشلونة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة :"مباراة الغد؟ نحن جاهزون، علينا الاستمرار في الالتزام الذي أظهرناه، بمحاولة اللعب بشكلٍ جيد".

وعن اقتراب تشافي من تدريب برشلونة، علق أنشيلوتي قائلا :"تشافي لـ برشلونة؟ أعرفه كلاعب ولكنني أتمنى له الأفضل".

وواصل المدرب الإيطالي قائلا :"هنالك العديد من المتاعب ولا أريد الدخول فيها، بشكلٍ عام كلما اقتربت المباراة من النهاية تسعى الأندية لإضاعة الوقت، هذه ليست مشكلة التحكيم، ولكن بالنسبة لكرة القدم فهذا يفقدها جماليتها".

وأردف أنشيلوتي قائلا :"تقنية الفيديو؟ أنا مقتنع بأنها اختراع جيد، وقد عالج مثل حالات التسلل، وشيئًا فشيئًا سيعالج أمور كثيرة مثل حالات ركلة الجزاء ولمسة اليد".

وعن البرازيلي فينيسيوس، أشار أنشيلوتي قائلا :"فينيسيوس؟ هو لاعب شاب ويتعافى بشكلٍ أفضل من غيره، في اليوم الذي يواجه فيها مشكلة أو لا يحافظ على مستواه، سيذهب إلى مقاعد البدلاء، ولكننا الآن راضون عن مستواه".

وأكمل أنشيلوتي قائلا :"هناك قوانين معقدة مثل التسلل، إذا كان اللاعب متسلّلًا فإذا وصلت له الكرة بأي حال هو متسلل".

وعن البلجيكي هازارد، قال :"هازارد؟ لم أجبر أي لاعب على البقاء إذا أراد الرحيل، وإذا أراد الرحيل فعليه فعل ذلك، وأنا ليست لدي شكوك حوله".

وتابع أنشيلوتي قائلا :"الهجوم؟ نصنع فرص عديدة مثل مباراة أوساسونا وشيريف، لكن يجب علينا أن نتطور في الإنهاء، يجب علينا التحرك بشكلٍ أفضل بدون الكرة، ويمكن أن نتحسن".

وعن جاهزية مودريتش، قال :"مودريتش؟ لقد تدرب بالأمس وسيتدرب اليوم، وبإمكانه اللعب غدًا، استبعاده كان إجراءً احترازيًّا، كان مُرهقًا فقط".

واختتم قائلا :"كرة القدم الإسبانية تطورت بشكلٍ كبير، هناك أندية تعلم كيف تلعب كرة قدم هجومية، وهنالك أندية تدافع بشكلٍ جيد مثل أوساسونا، رايو فاليكانو كذلك لديهم طريقة جيدة في الهجوم (التمريرات الطويلة)، يجب على المدرب الاستفادة من صفات لاعبيه".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات