أمين عمر يدير مباراة رأس الأخضر و بوركينا فاسو وعاشور “حكم VAR” بكأس الأمم الأفريقية

يدير الحكم المصرى أمين عمر مباراة الرأس الأخضر و بوركينا فاسو غدا ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون، بينما سيتولى محمود عاشور مهام حكم الـ VAR.

ويتواجد الحكام المصريين الدوليون الذين وقع عليهم اختيار لجنة الحكام بالكاف، للمشاركة فى إدارة مباريات بطولة كأس الامم الافريقية ، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير وجاءت القائمة تضم خمس حكام هم: محمود البنا وأمين عمر (حكمي ساحة) ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه (حكمين مساعدين) ومحمود عاشور (حكم فيديو).

و كشف مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة عن نتيجة مسحة كورونا التى أجراها الثنائى أحمد الغندور ومحمد معروف الحكمين الدوليين قبل السفر للكاميرون غدا للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا.

وقال مسئولو لجنة الحكام إن مسحة الثنائى معروف والغندور جاءت سلبية ويسافران إلى الكاميرون غدا الخميس للمشاركة فى إدارة مباريات البطولة بعدما أصيب كل من محمود البنا وأحمد حسام طه بفيروس كورونا وعدد كبير من الحكام المشاركين فى كان وصل عددهم لـ12 حالة. كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة يطلب فيه استدعاء معروف والغندور للمشاركة فى إدارة مباريات البطولة.
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات