أليجري: يوفنتوس ليس أفضل من هيلاس فيرونا في الوقت الحالي

اعترف ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي بتراجع مستوى البيانكونيري بشكل كبير هذا الموسم، مشيرا إلى أن هيلاس فيرونا فاز عليه اليوم لأنه أفضل من فريقه.

وخسر يوفنتوس أمام مضيفه فريق هيلاس فيرونا 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الكالتشيو.

وقال أليجري في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "الكلمات لا معنى لها الآن، نحن في وضع سيئ، علينا أن نقبل حقيقة أننا الآن فريق وسط الجدول، يمكننا الخروج من هذا الوضع بمزيد من التصميم والجودة".

أضاف: "سوف نخرج أنفسنا من هذا الوضع، لا فائدة من الشعور بالأسف تجاه أنفسنا، وهذا لن يساعد، نحن فقط بحاجة إلى التركيز على ما نحتاج إلى القيام به وبعد ذلك ستنظم الأمور بنفسها".

وتابع: "إنها فرقة جيدة، لكن الأمور لا تسير على ما يرام دائمًا في كرة القدم، علينا أن نتفاعل بكل فخر وتصميم، كان علينا أن نلعب كفريق لديه نقطة واحدة ، وقد فعلنا ذلك ، الآن علينا أن نلعب كفريق لديه 15 نقطة".

وواصل: "لقد أدركنا أن فيرونا ستجعلها جسدية ومعركة على كل كرة، لذلك إذا لم تقابلهم على هذا المستوى ، فستخسر".

أشار: "ارتداء قميص يوفنتوس لا يمنحنا ضمانًا بأننا يجب أن نتغلب على الفرق في منتصف الطاولة، علينا أن نكسب كل نقطة ونفعلها بالاتجاه الصحيح".

أتم: "في هذه اللحظة، يبدو كل شيء سلبيًا، ولكن يجب أن نكون واضحين، ونحلل ما ينجح وما لا ينجح ، ونرى من هو أكثر أو أقل تعبًا ويمكنه المساعدة"

بهذه النتيجة يتراجع يوفنتوس للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 15 نقطة، فيما يقفز فيرونا للمركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات