أليجرى: مواجهة هيلاس فيرونا صعبة ويوفنتوس لم يستطع تعويض رونالدو

أكد ماسيمليانو أليجرى المدير الفني لفريق يوفنتوس على صعوبة مواجهة مضيفه فريق هيلاس فيرونا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي، ويعتقد أن إنتر ميلان هو المرشح الأبرز لحصد لقب الكالتشيو في الموسم الحالي.

تحدث أليجرى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:"سنلعب غدا أمام فريق يلعب بشكل جيد ولديه نظام جيد، نحن نحترم فيرونا كما نفعل مع الجميع".

أضاف قائلا:" علينا أن نتحسن من ناحية إدارة وفهم لحظات المباراة، لا يمكنك استقبال هدف في الدقيقة 43، ولا يمكنك استقبال هدف في الدقيقة 95، هذه التفاصيل تؤثر على الأداء والمعنويات، علينا أن نكون جيدين وأن نواصل العمل، وأن نواجه فيرونا بأفضل طريقة ممكنة".

تابع قائلا:"يوم الثلاثاء سيكون لدينا هدف حسم التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بينما سيكون لدينا المزيد من الوقت للتفكير في الدوري".

وعن رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قال مدرب اليوفى:" إنه لشرف لي أن أدرب كريستيانو رونالدو كما دربت الكثير من الأبطال، من الطبيعي أنه لم يكن لدينا فرصة لتعويضه بشكل جيد عندما رحل في 28 أغسطس، لكن النادي قام بعملٍ جيد بالتعاقد مع مويس كين الذي سجل لنا هدفين مهمين حتى الآن، ربما لو رحل في وقتٍ مبكر لعملت الإدارة بشكل أفضل في السوق".

وتوقع أليجرى بأن يتوج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، قائلا:"الانتر هو المرشح للفوز بالاسكوديتو، لكن نابولي و ميلان يقدمان موسما رائعا ولديهما كل ما يلزم للفوز بالبطولة".

ويحتل يوفنتوس المركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 15 نقطة، فيما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ويتصدر نابولى برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف بنفس الرصيد.

ويسعى اليوفى للعودة إلى نغمة الفوز، بعد تعادله مع إنتر ميلان بنتيجة 1 – 1، والهزيمة أمام ساسولو بنتيجة 2 – 1 في أخر جولتين من المسابقة، في المقابل تعادل هيلاس فيرونا في أخر مبارياته أمام مضيفه أودينيزى بنتيجة 1 – 1.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات