أفشة بعد غيابه عن مباراة مصر والجزائر: السعادة بيد الله فلا تطلبها بعيداً عنه

شارك محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادى الأهلى ومنتخب مصر معنى السعادة من وجهة نظره عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، وذلك بعد تأكد غيابه عن مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب بعد ثبوت إصابته فى العضلة الأمامية.

وكتب أفشة: السعادة فى العطاء يا صاحبى، فى خاطر مكسور تجبره فتشعر أن خاطرك هو الذى جبر، وفى دمعة تمسحها عند خد محزون فتشعر أن دمعتك التى مسحت، وعن صدقة تضعها فى يد فقير فتشعر أنك الذى أخذت المال لا الذى أعطيت، فى مسكين تنصره فى موقف ضعف فتشعر أن النصر نصرك، وفى إصلاح ذات بين فتشعر أنك قد عدت إلى نفسك بعد فراق، السعادة بيد الله يا صاحبى فلا تطلبها بعيداً عنه، والسلام لقلبك.

وخضع محمد مجدى أفشة لاعب المنتخب الوطنى المصرى لبرنامج استشفاء خاص صباح اليوم عقب تناول لاعبى المنتخب وجبه الإفطار فى فندق الإقامة قبل ساعات من لقاء الجزائر.

ويسعى طبيب المنتخب محمد أبو العلا إلى العمل على سرعة تجهيز صانع ألعاب المنتخب الوطنى لمباراة دور الثمانية بعد إصابته في لقاء السودان بشد في العضلة الأمامية، الأمر الذي دفع المدير الفني كارلوس كيروش إلى استبعاد أفشة من لقاء الجزائر المقرر له التاسعة مساء اليوم فى الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات، خوفا من تفاقم إصابته بالشكل الذى يمنعه من استكمال باقى مباريات البطولة. جدير بالذكر أن كيروش أعلن خلال المؤتمر الصحفى للمنتخب الوطنى أمس أنه لن يقوم بالدفع بمحمد مجدى أفشة خلال مباراة الجزائر بعد تأكد إصابة اللاعب بشد فى العضلة الأمامية الأمر الذى دفعه إلى استبعاد اللاعب من مران الأمس وإخضاعه لعدد من برامج التأهيل والاستشفاء أثناء المران تحت إشراف الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى. أفشة
أفشة
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات