أرتيتا عن تدريب برشلونة : “أنا سعيد جدا فى آرسنال”

كشف الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال عن موقفه من إمكانية تدريب نادي برشلونة خلفا للهولندي رونالد كومان، مؤكدا على أنه سعيد للغاية برفقة ناديه الإنجليزي.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفى اليوم قبل مواجهة أرسنال ضد ليستر سيتي غدًا السبت في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي إنه سعيد للغاية في أرسنال وكل تركيزه ينصب في ناديه فقط.

كما تحدث مدرب آرسنال عما يمر به أولي جونار سولشاير ونونو سانتو مدربي مانشستر يونايتد وتوتنهام بسبب سوء النتائج مؤخرا، قائلا: بالتأكيد أنها ليس لحظة سعيدة بالنسبة لهما، فعندما يتعلق الأمر بالنتائج كلنا نعلم ما يدور بعدها".

وحول مواجهة ليستر سيتي قال أرتيتا: " نحن سنواجه فريقا يستطيع اللعب بأكثر من طريقة ستكون مباراة صعبة، لكننا نسعى إلى تحقيق الفوز بكل قوة من أجل تعديل موقفنا بالمسابقة".

وعن حالة كيران تيرني لاعب الفريق قال أرتيتا:" إنه يتقدم في التدريبات. لقد شعر بتحسن قليل في الأيام القليلة الماضية، لكنه لم يتعافى بشكل كامل ليبدأ اليوم الآخر، سنرى ما سيحدث في الـ 48 ساعة المقبلة".

ويحتل أرسنال المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بينما يحتل ليسرت سيتي المركز التاسع بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الثعالب.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات