أخبار برشلونة اليوم.. لابورتا يكشف كواليس إقالة كومان ورأيه فى تشافى

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن كواليس إقالة الهولندي رونالد كومان من منصبه بعد الخسارة عقب الخسارة من رايو فاليكانو بهدف نظيف يوم الأربعاء في الدوري الإسباني وتعيين سيرجي بارجوان بشكل مؤقت لقيادة الفريق.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: " ستظل علاقتنا مع كومان رائعة، لأنه أحد أساطير النادي، كما أنه حقق معنا كمدرب لقب كأس الملك، إلا أن استمرار سوء النتائج كان أمر سلبي للغاية ما دفعنا لاتخاذ قرار الإقالة".

​أخبار برشلونة اليوم

وأضاف رئيس نادي برشلونة:" لقد أخبرنا كومان بالإقالة عقب المباراة الأخيرة مباشرة، واحترم قرارنا ولم يفتعل أية أزمات".

وحول قيمة الشرط الجزائي الخاص بكومان أوضح لابورتا أن لمفاوضات تسير معه بشكل جيد في هذا الشأن.

بينما رفض لابورتا الكشف عن اسم المدرب الجديد حاليا، قائلا: "لا يمكنني الحديث عن هذا الأمر خلال الوقت الحالي، حيث إن ذلك لن يكون تصرف احترفي قبل حسم الأمور بشكل رسمي مع المدرب المرشح".

أخبار برشلونة اليوم

وبشأن ما يتردد حاليا عن الاتجاه إلى إسناد المهمة إلى تشافي هيرنانديز قائد الفريق السابق ومدرب السد القطري الحالي، قال لابورتا: " بالتأكيد هو مدرب جيد ويطور نفسه ولدينا أراء جيدة عنه".

وأتم رئيس برشلونة تصريحاته، مؤكدا أن الوضع المالى قد يمنعنا من إبرام صفقات شتوية كما يجب.

أخبار برشلونة اليوم

ويستضيف برشلونة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، في التاسعة من مساء غدا السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، في حين يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات