أخبار الأهلى اليوم الخميس 13 / 1 / 2022

شهدت أخبار الأهلى اليوم الخميس 13 / 1 / 2022، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، الأهلي يفتتح كأس الرابطة بتعادل سلبى مع الجونة، و المنتخب ينهى إجراءات عودة أكرم توفيق من الكاميرون بعد إصابة الصليبي.

الأهلي يفتتح كأس الرابطة بتعادل سلبى مع الجونة

تعادل الأهلي مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة، في مباراة كانت متوسطة من حيث الأداء الفني للفريقين.

المنتخب ينهى إجراءات عودة أكرم توفيق من الكاميرون بعد إصابة الصليبي

ينهى وائل جمعة مديرالمنتخب الوطنى إجراءات عودة أكرم توفيق لاعب الأهلى والذى تعرض للإصابة خلال مباراة الفراعنة أمام نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الامم الافريقية التى تقام بالكاميرون .

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة صلاح محسن وكريم فؤاد أمام الجونة

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ‏صلاح محسن وكريم فؤاد سيجريان أشعة خلال الساعات المقبلة للتعرف على حجم ‏إصابتهما والاطمئنان على حالتهما بعد إصابتهما اليوم في مباراة الفريق أمام الجونة، التي ‏أقيمت على استاد الأهلي‏we ‎‏ السلام، في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الرابطة ‏للأندية المحترفة.‏

موسيمانى يختار عبد الرحمن "مانو" نسرا لمباراة الأهلى والجونة

اختار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الأهلى اللاعب عبد الرحمن "مانو" نسرا لمباراة المارد الأحمر والجونة التي أقيمت عصر اليوم الخميس على ستاد الأهلى والسلام في أولى مباريات كأس الرابطة للمجموعة الثانية.

الأهلي يتدرب غدًا بدون راحة استعدادًا للإسماعيلي في كأس الرابطة

يؤدي فريق الأهلي مرانه غد الجمعة بدون راحة، استعدادًا لمباراة ‏الإسماعيلي في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة والمقرر إقامتها عصر الاثنين المقبل.‏

أول تعليق لمحمد هانى بعد تقلده شارة قيادة الأهلى لأول مرة.. صور

علق محمد هانى ظهير أيمن الأهلى على تقلده شارة قيادة القلعة الحمراء لأول مرة في مباراة فريقه أمام الجونة في أولى لقاءات كأس الرابطة التي أقيمت على ملعب الأهلى والسلام مؤكدا أن هذا الحدث كان أحد أحلامه منذ إرتدائه القميص الأحمر.

سيد عبد الحفيظ يشيد بشباب الأهلي أمام الجونة ودور محمد هاني

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، الأهلي أن مباراة الجونة اليوم كانت فرصة جيدة لظهور بعض الناشئين واللاعبين الغائبين منذ فترة عن المشاركة، وجميعهم أدوا الدور المطلوب منهم في اللقاء، خصوصًا أن المباراة كانت صعبة وأمام منافس جيد.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات