أتلتيكو مدريد يصطدم بـ ليفانتي في الدوري الإسباني

يحل فريق أتلتيكو مدريد في التاسعة والنصف مساء اليوم، ضيفاً على ليفانتي بملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ 19 بجدول مسابقة الليجا.

يتطلع الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لحصد الثلاث نقاط من عقر دار ليفانتي، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومطاردة ريال مدريد وريال سوسيداد.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل مع ريال سوسيداد بنتيجة 2-2، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني، بملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وحذر سيميوني لاعبي أتلتيكو مدريد، من مفاجأت ليفانتي، خاصة وأن الروخي بلانكوس فشل في هزيمة بالدور والثاني من الليجا الموسم الماضي، حيث إنتهت المباراة الأولي بنتيجة 1-1 في فالنسيا، ثم خسر امامه 0-2 في واندا ميتروبوليتانو.

وتحدث دييجو سيميوني عن مواجهة ليفانتي قائلاً " لقد كان ليفانتي منافسا معقدا وصعبا بالنسبة لنا؛ ينافس بشكل جيد للغاية".

وأردف "كان الموسم الماضي رائعا لهم، والآن هم مع مدرب جديد يبحثون عن طرق للرد بشكل أفضل. لديهم لاعبون جيدون للغاية في وسط الملعب وفي الهجوم. بالتأكيد، ستكون مباراة تنافسية للغاية وستكون هناك العديد من الصعوبات".

ويفتقد أتلتيكو مدريد، لجهود 3 لاعبين في وسط الملعب قبل هذه المباراة، هم الفرنسيين توماس ليمار وجيفري كوندوجبيا، والإسباني ماركوس يورينتي، بسبب معاناتهم من إصابات عضلية.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات