أتلتيكو مدريد يتعثر أمام ليفانتى بالتعادل 2 – 2 فى الدورى الإسباني

خطف فريق ليفانتى تعادلا مثيرا من ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقان مساء الخميس، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، فى ختام منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

حسم التعادل الإيجابي 1 – 1 الشوط الأول من المباراة، وكان أتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، فى الدقيقة 12 من عمر المباراة، عن طريق ضربة رأسية سكنت على يمين حارس ليفانتى. وتعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب إينيس بردهى من ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى أعاد البرازيلى ماتيوس كونيا التقدم لفريق الروخى بلانكوس مجددا، بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 76.

وطرد الأرجنتيني دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 79، بعد اعتراضه على قرارات التحكيم.

ونجح ليفانتى فى تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب لإينيس بردهى من ركلة جزاء أخرى، فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء.

وفشل الروخى بلانكوس فى تحقيق الفوز خلال أخر 3 مواجهات فى جميع المسابقات، بعد خسارته أمام ليفربول الإنجليزي 3 – 2 فى دورى أبطال أوروبا، والتعادل مع ريال سوسيداد 2 – 2 وبنفس النتيجة مع ليفانتى.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 19 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره ريال سوسيداد برصيد 24 نقطة، وأرتفع رصيد ليفانتى للنقطة السادسة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات